كيف أعيد تعيين كلمة المرور الخاصة بي؟

كيف أعيد تعيين كلمة المرور الخاصة بي؟

نسيت رقمك السري؟   لا تقلق. يحدث للجميع! لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك ، اتبع الخطوات التالية:

(1). تأكد من أنك في صفحة تسجيل الدخول إلى mydesignlist.com بالنقر فوق "حسابي" بجوار صورة عربة التسوق أعلى يسار الصفحة الرئيسية لموقع mydesignlist.com.

(2). على اليمين ، سترى حقولًا لإدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور إلى جانب اختبار CAPTCHA. أسفل الزر "تسجيل الدخول" ، انقر فوق "نسيت كلمة المرور".

(3). سينقلك هذا إلى صفحة جديدة حيث سيُطلب منك إدخال عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك. ثم ، قبل النقر فوق "إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بي" ، أدخل رمز التحقق.

(4). الآن ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى نفس الحساب ، حيث ستتلقى بريدًا إلكترونيًا منا في غضون بضع دقائق. تذكر أن تتحقق من مجلدات البريد العشوائي والبريد العشوائي إذا لم تتمكن من العثور عليها ، حيث يمكن أن تنتهي هذه الرسائل أحيانًا هناك.

(5). سيكون هناك رابط لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك في البريد الإلكتروني. هذا صالح فقط لمدة 24 ساعة. إذا لم تتح لك الفرصة لإعادة تعيينه قبل ذلك ، يجب عليك اتباع الخطوات المذكورة أعلاه لتلقي رابط جديد عبر البريد الإلكتروني.

(6). حان الوقت لاختيار كلمة مرور جديدة! ضع في اعتبارك أن الحد الأدنى لطول كلمة المرور يجب أن يكون مساويًا لثمانية رموز أو أكبر من ذلك. بمجرد أن تقرر كلمة مرور جديدة ، انقر فوق "متابعة". تهاني! يمكنك الآن الوصول إلى حسابك.